شركة أوقاف عبدالله بن عبدالعزيز الراجحي القابضة “راجح ” تكشف عن الهوية البصرية لعلامتها الرسمية

  كشفت أوقاف عبدالله بن عبدالعزيز الراجحي القابضة عن هويتها البصرية الجديدة « راجح»، وذلك في إطار سعيها إلى تحقيق الريادة في مجال العمل الوقفي، وتقديم النفع العام للجهات المستفيدة والمجتمع. وقالت شركة راجح القابضة الوقفية في تصريح صحافي بهذه المناسبة: إن إطلاق الهوية الجديدة كان ضرورياً بسبب التوسع الكبير الذي شهدته الأوقاف وتحولها لقابضة وأيضا التوسع في استثماراتها ومشاريعها الإنسانية والاجتماعية ورغبتها في التأكيد أن تكون الجهة الرائدة في العمل الوقغي والعمل الخيري، والمساهمة في تنمية المجتمع، وحول فلسفة الشعار الجديد أوضحت راجح القابضة : فقد عملنا على رؤية العلامة الرسمية أن تكون واضحة مستمدة من العمل على تعظيم الموارد المالية لدعم العمل الخيري والتنموي، وسماتنا الشخصية هي الالتزام والتأثير والإحسان والعراقة والحكمة والتنوع، وأضافت راجح القابضة أن العنصر التشكيلي الرئيسي للعلامة الرسمية من السنبلة بما يرمز اليه من استدامة وارتباط وثيق بالعمل التنموي واستخدامها موضع حرف الألف من كلمة ( راجح) فيما تم تشكيل بقية الحروف بالخط الديواني اعتزازاً بالهوية الثقافية التي نشكل احدى القيم المؤسسية للشركة القابضة, والعمل بإبداع وإتقان من خلال الالتزام بمبادي الشريعة الإسلامية ومقاصدها الكلية هي سمات من شأنها بلوغ أعلى درجة من المصداقية والواقعية، وهي المبادئ التي قامت عليها في حياة مؤسس هذا الكيان الشيخ.عبدالله الراجحي ( رحمه الله ) ولا زالت تعمل بها جعلت الشعار الجديد للقابضة الوقفية يختزل بصورة بصرية عصرية وبسيطة.